القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مطاعم دايت بالكويت

تعتبر الكويت واحدة من أجمل وجهات الخليج العربي للسياحة وإستكشاف ما تقدمه من أماكن سياحية ومعالم تاريخية التي تسرد تاريخ آلاف السنين من الحضارة العربية .


لكن بعد إستكشاف ما توفره السياحة في الكويت قد تبدأ بسمع صوت غريب صادر من معدتك ، نعم إنها عصافير معدتك تزقزق من الجوع ، قد تبدأ بالتساؤل : ما هي أفضل مطاعم دايت بالكويت ؟ لتحافظ على ليقاتك البدنية وتستمتع في رحلتك لإنقاص الوزن .


لا تقلق ، في هذا المقال سنتطرق على أفضل 3 مطاعم دايت موجودة بالكويت لتحافظ على سعراتك الحرارية وصحتك اثناء زيارة الكويت .


لذا جهز نفسك ومعدتك وهيا بنا نتناول وجبة قليلة السعرات في مطعم دايت بالكويت .


أفضل مطاعم الكويت المناسبة للدايت والرجيم 

Healthy Feast

يوفر المطعم وجبات فطور صباحي ، غذاء ، عشاء وحتى تحليات وقهوة ، أين يمكنك تناولها بالداخل او إستعمال خدمة التوصيل الى المنزل او التقاطها من المطعم ثم إكمال رحلتك عند السياحة في الكويت .


 فيمكنك تناول توست بالفوكادو او بانكايك بالشكولاتة او كعك بالبيض ، في الغذاء تناول تاكوس بالدجاج والبابريكا او شاورما صحية او تاكوس بالفلافل او تناول بيتزا بالشوفان والمشروم .


 وللتحلية ؛ كعكة بالشوكولاتة وبدون دقيق وللعصائر هناك خيارات بين مشروب أخضر محضر بالسبانخ ، التفاح ، الخيار ، الليمون والكرفس أو مشروب أحمر من التفاح ، الكرفس ، الليمون وجذور الشمندر او مشروب البرتقال مع الجزر والتفاح .


اما لعشاق القهوة فيمكنك طلب قهوتك من هناك أيضا سواءا كانت امريكانو او لاتي او كاراميل لاتي نباتية ، ستجد كل ما تريد من افضل مطاعم الدايت في الكويت .




Health Stop Restaurant

مطعم هيلت ستوب هو واحد من أفضل مطاعم الدايت بالكويت التي تقدم أطباق صحية معلومة السعرات الحرارية من البروتين الكاربوهيدرات والدهون لكي تسهل عليك عملية إنقاص الوزن .


 ومن أشهر ما يقدمه المطعم هو طبق شرائح الستيك بـ 230 سعرة حرارية ، طبق الساوت بيتش ب 400 سعرة حرارية وأطباق أخرى عالية البروتين وقليلة الدهون والكاربوهيدرات للناس الذي يتبعون نظام الكيتو مع إمكانية الخيار بين طلب طبق صغير او طبق كبير الحجم .


وأما لعشاق البرجر ، فلديهم قائمة للبراغر ايضا ، للتحلية فأنت تمتلك خيارات كثيرة لوجبات حلوة خفيفة للتحلية بسعرات حرارية قليلة جدا مثل كرات زبدة الفول السوداني ب 90 سعرة حرارية او برونيز بالشوكولاتة ب 200 سعرة او كوكيز الشوكولاتة ب 130 سعرة حرارية والعديد من الساندويتشات والرابا الباردة والحارة .


بالإضافة الى وجبات فطور الصباح كأومليت بيض بالسبانخ او بانكايك بالبروتين والموز المناسبة للأشخاص الذي يذهبون الى النادي وعصائر فواكه طبيعية مثل التفاح ، البرتقال ، الكيوي ، الفراولة ، ليمون ، أناناس ، جزر وليمون بالنعناع .


يفتح المطعم يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية صباحا ليصبح بذلك من أفضل مطاعم دايت بالكويت التي لديها فروع في كل من المهبولة ، السالمية ، الجابرية ، كيفان ، الجهراء .




Super FOODS

يعتبر مطعم سوبر فوود من أفضل مطاعم دايت بالكويت التي تقدم أكل لذيذ وصحي في نفس الوقت ، من أشهر ما يقدم المطعم هو عصير البرتقال مع الجزر ، جنجر وسموثي ماتشا ، سموثي الشوفان بالتوت الازرق ، وأطباق مختلفة تحتوي على مكسرات مختلفة مع فواكه وبرونيز بدون سكر مضاف نباتية ، توست بالأفوكادو ورقائق الكرنت بالزعتر .


يمكنك الحصول على وجبة بعد التمرين بالنادي ممتازة من هذا المطعم أو حتى عصير من الفواكه الصحية في يوم حار في الكويت .


يفتح هذا المطعم المناسب للدايت في الكويت من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة ليلا كل يوم .




وفي الأخير ، طاقم سافر معنا بتمنى لكم وجبة صحية في أفضل مطاعم الدايت في الكويت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع