القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أماكن سياحية في كوالالمبور موصى بها وأفضل وقت للزيارتها ..



ماليزيا :

تقع ماليزيا في جنوب شرق قارة آسيا ، تقدر مساحتها ب 329847 كيلو متر مربع ، عاصمتها كوالالمبور و هي تعد من اكبر المدن في ماليزيا و قد استقبلت هذه المدينة الكبيرة العديد من السياح من كل قارات العالم وذلك للجمال مناطقها و لطافة شعبها .
تضم العاصمة الماليزية العديد من المناطق السياحية التي سوف تقدم لك ما تحتاجه من راحة و إستمتاع ، اذن فاليوم اقدم لك افضل المناطق السياحية في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

موسم السياحة في كوالالمبور :

افضل وقت للزيارة مدينة كوالالمبور هو من الشهر الثاني الى الشهر الثالث بسبب إعتدال الطقس وكثرة النشاطات الخارجية التي لابد ان تنال اعجابك .

أفضل 5 أماكن سياحية في كوالالمبور :

1- برجا بتروناس التوأم Petronas Twin Towers

او ما يسمى بمنارا بركمبر ڤيترونس , يعد هذاك البرجان من أشهر الأبراج في العالم الممثلة للدولة ماليزيا كلها و كانا أطول برجا في العالم الى غاية سنة 2004 بعلو 452 متر عن سطح البحر ويحتوان على ثمانية وثمانون طابقا و ثمانية وسبعون مصعد ويمتازان بهندستهما الرائعة التي تمثل التوأمان بما في ذلك سوف تكون لك الفرصة من التسوق و تجربة الأكل الماليزي لإحتوائه لكاثر من 300 مطعم و مركز تسوق .

2- أكواريا كوالالمبور Aquaria KLCC

اذا كنت من عشاق الحياة البحرية فأكواريا كوالالمبور بالتأكيد سوف تنال إعجابك بما يضم اكثر من 5000 كائن بحري ليقودك للرحلة داخل مياه آسيا الإستوائية والتي سوف تجذبك للتعمق فيها أكثر .


3- الحي الصيني China Town Kuala Lumpur

ماذا لو اخبرتك انك تستطيع زيارة الصين داخل مدينة كوالالمبور الماليزية ؟ هل تصدقني ؟ فهاذا ما يشتهر به هذا الحي الواقع بشارع بيتالينغ يتميز لكونه مكان حي بمعنى الكلمة حتى طلق عليه بالحي الذي لا ينام ويشتهر ايضا بتغلغله بالألوان الإيجابية ومحلات تسوق الهدايا التذكارية للثقافة الصينية الماليزية .

4- حديقة سكي تركس Sky Trex

تعد حديقة سكي تركس من الحدائق التي تشتهر بنشاطاتها المثيرة المملوءة بالمغامرة منها السير على حبل مشدود وتسلق الجدران والأشجار مع التجول وسط الغابات الإستوائية التي سوف تلهمك بدون شك .


5- بوكيت بينتانغ Bukit Bintang

او ما يطلق عليه بشارع العرب نظرا للسيطرة المطاعم العربية ويتميز بالكثير من مراكز التسوق وملائمة المكان للتنزه والترفيه للشباب والعائلات أيضا .









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع